الموضوع بوت النمو الفوركس


الموضوع: بوت النمو الفوركس تاريخ التسجيل: Jan 2007 الدولة CT، الولايات المتحدة الأمريكية المشاركات 2083 بوت النمو الفوركس حسنا أيها الرجال وانا ذاهب لاختبار عصام بدءا الحية الاثنين. يطلق عليه بوت النمو الفوركس. يرجى فهم وأنا في أي وسيلة تابعة مع هؤلاء الرجال، وأنا لا تبيع أي شيء. أنا ببساطة الذهاب الى الأمام اختبار هذا واحد على حساب حية ونرى كيف فعلت. زوجان من الامور الايجابية. أولا تم إنشاء انها من نفس الناس التي جلبت لنا حركتي سق بسهولة بلدي عصام المفضل في الوقت الحالي. وصول المستثمر الثانية التي قدموها إلى هناك حسابا حقيقيا الذي يظهر لي انهم ليس لديهم ما تخفيه. ثالثا يبدو أنهم ركل $$ خطيرة جدا وأنا متحمس لتقدم له جرب. لسبب ما لا يعمل كلمة المرور المستثمر بعد الآن. واضاف لقد هذه القطعة من myfxbook. الموضوع: بوت النمو الفوركس وأنا أغادر الألغام فتح هذا ما نشرت لي في أكثر من donnaforex. سأترك الألغام ذهاب. يجري في تلك المنطقة 4100 يشعر الهابط جدا بالنسبة لي. اتخذ الاتحاد الأوروبي إلى أدنى البديل 4150ish التي تأسست في منتصف أبريل، وبالنسبة لي ولأي شخص يراقب H4 أو يوميا قد نعتبر ذلك كسر الترند الصاعد وبداية اتجاه هبوطي أو السلوك محصورة في نطاق ضيق والتي قد تستمر من خلال حتى سبتمبر. حتى هذا هو موضوعي، وأنا اتابع هذا الموضوع لبضعة أسابيع وأنا أستمتع حقا قراءة كل مواضيعك والتحديثات المتعلقة experences الخاص بك. وبما أنني من affraid قليلا من دول شرق آسيا، لقد وقفت دائما بعيدا عن هذه الاشياء. على أي حال، تغير هذا الموضوع ذهني. لذلك قررت لشراء بنك الخليج الأول ووضعها على لجنة التنسيق الإدارية التجريبي. منذ أن يعمل بها جيدة جدا. أخذت بعض المال من وجهة نظري لجنة التنسيق الإدارية الأخرى، حيث يمكنني التداول بنفسي وشحنها على لجنة التنسيق الإدارية الحية thinkforex الجديد. أنا ستعمل وضع بنك الخليج الأول على ذلك، في أقرب وقت بلدي VPS الجديد هو افايلبلي. وأنا أبحث FOWARD الى نتائج كطفل صغير لميلادها. ولكن الحقيقة، أنه لا يوجد أي تفاعل من قبل نفسي، يدفعني للجنون. لا يوجد الأدرينالين عندما تجارة السيارات. انها مثل تربية الأطفال الأجانب. وانها ليست لك لجعل decissions. لذلك أريد أن أسأل ي 'الل عن تجاربك بشأن هذا. لا ش تفوت هذا الشعور؟ على أي حال، منذ أن وضعت فقط القليل من المال في هذه التجربة والاستمرار عاداتي التداول العادية، فإنه لن يكون ذلك سيئا بالنسبة لي. ربما 500 دولارات هي قليلا لأقل من المال لبدء لجنة التنسيق الإدارية. عادي وأود أن تنفق ما لا يقل عن 1000 $، ولكن نظرا لأنه مجرد تجربة، وأعتقد أنه يكفي. ربما سأقوم بعض النتائج في بعض الأحيان، إذا وجدت ما يكفي من الوقت ل. يرجى الاحتفاظ هذا الموضوع قيد الحياة. أنا حقا أستمتع بها! آسف لغتي الإنجليزية سيئة. أنا أحاول أن تعزيز مهاراتي اللغوية يوميا، لكنه لا يزال الطريق طويلا. الموضوع: بوت النمو الفوركس تاريخ التسجيل: Mar 2011 الدولة روكي ماونت، NC المشاركات 8 يوم أمس، أخذت يغرق وفتحت حسابا حقيقيا مع هذا بوت بعد مشاهدته لعدة أسابيع على حساب تجريبي. تداول أول يوم مع ذلك، لم يكن هناك سوى الصفقات بالنسبة لي بالأمس، وأنا قدمت 226 نقطة. كنت سعيدا مع النتائج ولكن أنا لست مجنونا عن ذلك لن تغلق أن التجارة الآخر تلقائيا. قررت الاشتراك في ناسخة التجارة الأسبوع الماضي وكذلك لمجرد أن نرى الفرق. والمثير للدهشة، أنه تم فتح وإغلاق الصفقات تماما مثل كان بوت. يجعلني أتساءل عما إذا كان هناك شخص يعيش في الواقع يفعلون ذلك أو ربما هو مجرد شخص يعيش مشاهدة بوت للقيام بهذا العمل؟ من يدري. لست متأكدا ما اذا كان يستحق ذلك ولكنهم يزعمون أنهم سوف إغلاق التجارة بالنسبة لك حتى لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو أسفل أو قطع الاتصال. أنا أعتقد أننا سنرى.

Comments